Jump to content
Not connected, Your IP: 18.119.132.223

dreamhouse

Members
  • Content Count

    0
  • Joined

    ...
  • Last visited

    ...

About dreamhouse

  • Rank
    Newbie
  • Birthday 04/03/1997

Profile Information

  • Gender
    Female

Contact Methods

  • Website URL
    https://sauditourguide.com/شركة-تعقيم-بالرياض/
  • Twitter
    https://twitter.com/haitham_fathey

About Me

شركة تعقيم بالرياض  ذات يوم في ربيع عام 2020 ، في الوقت الذي تم فيه إغلاق أجزاء كبيرة من البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا ، شعرت سارة بورسما بالإرهاق وكانت تكافح حمى منخفضة الدرجة. تقول: "كنت أعمل كثيرًا ، ولدي ثلاثة أطفال صغار". "اعتقدت أنها كانت نزلة برد".

امرأة تجلس على الطاولة وتأكل المعكرونة اللذيذة باللحم والخضروات.
(صور جيتي)

شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض
شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض بعد ثلاثة أيام ، فقدت بورسما اثنين من حواسها الرئيسية. تقول: "لم أستطع شم أي شيء". "حاولت شم الزيوت العطرية وزيت النعناع ، والذي عادة ما يجعل عيني تدمع. لم أستطع شم أي شيء."

لم تتمكن بورسما أيضًا من تذوق الطعام - بما في ذلك النكهة المفضلة لها من آيس كريم Ben & Jerry. تقول: "شعرت بخيبة أمل كبيرة". "تريد شيئًا جيدًا لتأكله عندما تشعر بالسوء."

بعد ثلاثة أسابيع ، عانى بورسما من احتقان في الصدر وسعال حاد وجاف. بعد ذلك بوقت قصير ، تم تشخيص حالتها بأنها مصابة بـ COVID-19. أوضح التشخيص فقدان بورسما المفاجئ للتذوق والشم.

فقدان حاسة الشم هي حالة تجعل الشخص "يفقد حاسة الشم جزئيًا أو كليًا" ، وفقًا لـ شركة تعقيم بالرياض. "يولد بعض الناس بدون حاسة الشم ، وهي حالة تسمى فقر الدم الخلقي." يعد هذا عرضًا شائعًا لفيروس كورونا ، وهذا ليس مفاجئًا ، وفقًا للأكاديمية الأمريكية لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة ، التي تقول إن "الالتهابات الفيروسية سبب رئيسي لفقدان حاسة الشم ، وتسبب مرض كوفيد -19 بواسطة فيروس ". لا تشمل أعراض فقدان الشم فقدان حاسة الشم فحسب ، بل تشمل تغيرات في مذاق الطعام.

في الواقع ، ليس من غير المعتاد أن تفقد حاسة الشم مع أي عدوى فيروسية في الأنف ، بما في ذلك فيروسات كورونا الأخرى التي تسبب نزلات البرد. تقول الأكاديمية إن مجموعة من أطباء الأنف والأذن والحنجرة في المملكة المتحدة لاحظوا أن 2 من 3 حالات مؤكدة لـ COVID-19 في ألمانيا أبلغوا عن فقدان حاسة الشم و 30٪ من الأشخاص في كوريا الجنوبية يعانون من أعراض خفيفة والذين ثبتت إصابتهم بـ COVID-19. فقدان الشم كأعراضهم الرئيسية.

×
×
  • Create New...